الارشيف / أخبار مصرية

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي ضمن ذهاب الدور التمهيدي نتيجة ماتش الزمالك اليوم

  • 1/2
  • 2/2

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي اليوم الجمعة 16-8-2019 ضمن افتتاح المشوار الرياضي للقلعة البيضاء في بطولة أبطال أفريقيا، حيث يشارك الزمالك أمام بطل الصومال على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وينقل اللقاء على شاشة قناة On Sport والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة.

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها

يذكر أن الأبيض لم يشارك في البطولة منذ الخروج من دور المجموعات في نسخة 2017 ولكن شارك في الكونفدرالية الأفريقية وتمكن من الحصول على اللقب في النسخة الماضية بالتغلب على نهضة بركان بسبب ركلات الجزاء الترجيحية، نتيجة الماتش اليوم الزمالك ضد ديكاداها الصومالي.

ويتطلع طارق يحيي المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك إلى الدفع بالعديد من العناصر للتعرف على القوة الفنية لهم، وبذلك استقر على تشكيل الفريق ساعيًا في الحصول على نتيجة وأهداف إيجابية من أجل توجيه رسالة إلى الفرق الأفريقية المشاركة في البطولة بقوة الفريق وضرورة عدم الاستهانة به، وسوف ننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك اليوم.

ملخص مباراة الزمالك اليوم دوري أبطال أفريقيا

متابعة نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضمن الاستودو التحليلي للمباراة، حيث وعاني من غيابات متعددة في صفوف الفريق بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الكافية لقلة وقت المران لبعض اللاعبين، أبرز الغيابات تتمثل في طارق حامد وفرجاني ساسي عبدالله جمعة وقلب الدفاع اللاعب محمود علاء.

تشكيل الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • الدفاع: حمدي النقاز ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبد الشافي.
  • الوسط: محمود عبد العزيز ومحمد حسن.
  • وسط الهجوم: يوسف أوباما وكريم بامبو وأشرف بنشرقي.
  • وفي الهجوم: عمر السعيد قدمنا لكم هدف مباراة الزمالك اليوم.
Advertisements