الارشيف / مصر

موجز البلد: رسالة جزائرية لـ السيسي.. الموت يفجع المشاهير.. قمع أردوغان عرض مستمر.. وتحد جديد لـ...

Advertisements
نشر موقع "دوت الخليج"، على مدار الساعات الماضية، مجموعة من الأخبار المهمة، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهم الأخبار التى حدثت على مدار يوم الخميس الموافق 18/7/2019.

ويأتى على رأس هذه الأخبار المهمة :
قبل نهائي الأمم الأفريقية.. الرئيس الجزائري يوجه رسالة إلى السيسي
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح، وذلك في أول زيارة خارجية له.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس بن صالح توجه بالتهنئة للرئيس على النجاح المبهر في استضافة وتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، معربًا عن شكره وامتنانه العميق لروح الأخوة الطيبة وكرم الضيافة والترحاب الذي حظي به المشجعون الجزائريون منذ وصولهم إلى مصر لمؤازرة منتخبهم الوطني، فضلًا عن التسهيلات المقدمة من قبل السلطات المصرية لتيسير كافة الإجراءات اللازمة لدخول المشجعين الجزائريين إلى مصر لحضور مباريات البطولة، خاصةً المباراة النهائية " تفاصيل ".

إحداهم ماتت غرقًا.. الموت يفجع ثلاثة من مشاهير الفن والرياضة والصحافة

غيب الموت ثلاثة من أقارب مشاهير الفن والرياضة والصحافة، مساء اليوم الخميس، إذ توفي الفنان شوقي طنطاوي الصديق الوفي للفنان محمد صبحي، تبعه الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن، وزوجة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم سعدة " تفاصيل ".

تركيا تتصدر قائمة انتهاكات حقوق الإنسان بسبب أردوغان

قال الباحث الحقوقي هيثم شرابي أن حدوث الإنقلاب في تركيا كان الذريعة التي استند اليها الرئيس رجب طيب اردوغان في زيادة معدلات انتهاكات حقوق الإنسان في تركيا " تفاصيل ".

يرد الصاع صاعين.. الجمهور لـ العسيلي: معاك واسطة علشان نقبل اعتذارك

على الرغم من إصدار محمود العسيلى بيان اعتذار بشأن أزمته الأخيرة التي أثارها في حفله، بعد إحراج أحد معجبيه، رافضًا طلبه بالتقاط صورة تذكارية معه، قائلا له بشكل ساخر "معاك واسطة"، الا ان اغلب متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" رفض هذا الاعتذار من خلال تعليقاتهم " تفاصيل ".

Advertisements

مصر على رأس المجموعة 7 بالتصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا 2021

أسفرت قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون، عن تواجد مصر ضمن المجموعة السابعة ، لخوض مجريات منافسات البطولة " تفاصيل ".

أول تعليق من الجيش الأمريكي بعد إسقاط طائرة إيرانية

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الخميس إن السفينة الحربية الأمريكية بوكسر اتخذت إجراء دفاعيا ضد طائرة مسيرة بعدما اقتربت "إلى مدى يشكل تهديدا" في مضيق هرمز "تفاصيل ".

خبير اقتصادي يفجر مفاجأة.. الدولار سينخفض إلى 13 جنيها خلال عامين ..فيديو

فجر الخبير الإقتصادى وائل عنبة محلل أسواق المال، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن سعر الدولار فى طريقه إلى الإنخفاض وسيصل إلى 16 جنيها بنهاية العام الجارى "تفاصيل ".

رئيس الكاف يعلن عن مفاجأة مدوية بشأن حكم نهائى الأمم الأفريقية 2019

فجر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اختيار حكم نهائى الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها غدا الجمعة بين الجزائر والسنغال على استاد القاهرة "تفاصيل ".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا