الارشيف / مصر

“الجهاز المركزي” يوضح حقيقة تسريح عدد كبير من الموظفين بناءً على نتائج اختبارات التقييم

Advertisements

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، للتأكد من صحة الأنباء التي يتم تداولها بشأن اعتزام الحكومة تسريح عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري للدولة، بناءً على نتائج اختبارات التقييم، وفقًا لخطة الإصلاح الإداري، وقد نفى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة صحة تلك الأنباء.

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه لا صحة على الإطلاق لسريح الموظفين بناءً على نتائج اختبارات تقييم العاملين بالدولة، وأن الهدف من تلك الاختبارات هو تحديد قدرات العاملين بالدولة لتدريبهم وفقًا لخطة الإصلاح الإداري، وأكد الجهاز المركزي، أن الحكومة تحرص كل الحرص على حقوق الموظفين وعدم المساس بها، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتهدف إلى إثارة الموظفين بالدولة.

وأضاف الجهاز، أنه سوف يتم تصميم برامج تدريبية لإعداد كوادر قادرة على إدارة التغيير المؤسسي داخل الوزارة، ولبناء جهاز إداري ذات كفاءة عالية وفعالة، للمساهمة في رفع شأن الأمة والدولة المصرية، وفقًا لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

ويناشد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، حتى لا تؤدي إلى إثارة البلبلة، وغضب الموظفين بالدولة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا