الارشيف / مصر

شهادة للتاريخ من المسئول عن الحالة الصحية لمحمد مرسي في السجن

Advertisements
أصدر مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم، بيان صحفى لكشف تفاصيل وفاة الرئيس المعزول محمد مرسى، أثناء محاكمته اليوم فى قضية اقتحام الحدود الشرقية.

وجاء فى البيان، أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسى العياط وباقى المتهمين بداخل القفص سقط أرضاً مغشياً عليه حيث تم نقله فوراً للمستشفى وتبين وفاته إلى رحمة الله تعالى.

ومن جانبه كتب المحامي عمرو عبدالسلام، نقلا عن اللواء إيهاب أبو الخير، مساعد وزير الداخلية الأسبق، ونائب رئيس مصلحة السجون، والمشرف على حالة الرئيس المعزول محمد مرسي أثناء تواجده في السجن قبل وفاته، أنه سيكتب شهادة لله وللتاريخ حول ما تابعه خلال فترة تواجده ضمن المتابعين لرعاية وصحة محمد مرسي.

وأوضح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن ما تردد حول منع الأدوية عن الراحل محمد مرسي غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن فريق من كبار الأطباء المتخصصين في كل التخصصات كانوا يتابعون حالة محمد مرسي الصحية بشكل يومي دون أي تقصير يذكر.

وأضاف أنه كان يتابع نفسه التطورات الخاصة بصحة الرئيس المعزول محمد مرسي، فضلا عن تكليف ضابطين آخرين لمتابعة رعاية وصحة الرئيس المعزول الراحل أيضا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا