الارشيف / مصر

بالفيديو.. مرتضى منصور يسخر من سيد عبدالحفيظ

Advertisements
شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بسبب تصريحات الأخير ضد خالد الغندور وأمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت: ”الإنسان مش أصله قرد، الإنسان أصله سيد عبد الحفيظ، بيقل أدبه على الزمالك ومسؤوليه دون داعِ وكل مرة بيشعل فتنة بين الجماهير ولا أحد يحاسبه، وأتحدى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لو إنت بتاخد بطولات ورزق حلال أطلب حكام أجانب لباقي مباريات الفريق ووقتها سأرفع لك تعظيم سلام“.

وأضاف مرتضى: ”إحنا متفقين إن مباريات الزمالك في الدوري بعد بطولة أمم أفريقيا، لن نخوض لقاء الأهلي إلا بعد البطولة، وإذا اتخذ اتحاد الكرة قرارا غير ذلك يبقى بيولع البلد“.

وعن نهائي الكونفدرالية، أشار: ”مباراة النهضة سهلة وصعبة في نفس التوقيت، صعبة لكون المنافس فريقا محترما، وكذلك الظروف التي نمر بها، وسهلة لأن جميع اللاعبين رجال وعلى قدر المسؤولية، كما أن الزمالك دائمًا ما يتفوق على الفرق المغربية تاريخيًا“.

وأردف: ”أثق في عمر صلاح، حارس الفريق، بلا حدود، لقد كان رجلًا على قدر المسؤولية خلال لقاءي الأهلي والإسماعيلي في الدوري عندما شارك كأساسي، وأمامه رجال في جميع الخطوط. هناك مكافآت تاريخية هي الأكبر في تاريخ النادي في حالة الفوز بالبطولة“.

Advertisements

وواصل: ”حصلت على موافقة أمنية بحضور 70 ألف مشجع للقاء العودة على ملعب برج العرب المقرر في السادس والعشرين من مايو الجاري“.

ومن جانبه، قال أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي: ”الزمالك يعاني من غياب أكثر من عنصر أساسي في لقاء نهضة بركان، خاصة الثنائي محمود جنش وفرجاني ساسي، كل اللاعبين المتواجدين لا يقلون عن الغائبين، وسيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، مباراة نهائي الكونفدرالية ستكون من شوطين. مستعدون جيدًا، والظروف هذا العام أفضل وهدفنا أن نحصل على أي بطولة ننافس عليها“.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 مايو الحالي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا