الارشيف / مصر

ننشر تعليق رئيس الوزراء على «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»

Advertisements

» داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، الذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

سوبر ماركت أهلا رمضان 2019
ورافق في الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، افتتاح معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»، كل من الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

يأتي ذلك الافتتاح بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

كما أشاد رئيس الوزراء، بتنظيم المعرض وما يحتويه من احتياجات كثيرة يجب توافرها في البيت المصري بهذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكداً أن الدولة تهدف دائماً إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.

Advertisements

وفي السياق نفسه، أضاف الدكتور علي مصيلحي وزير التموين أن مساحة المعرض الرئيسي تبلغ 15 ألف متر فى 5 قاعات رئيسية، بالإضافة إلى معرضين رئيسيين بمحافظتيْ الجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى أكثر من 200 موقع ومنفذ بيع ثابت باسم "معرض أهلاً رمضان" بجميع المحافظات.

وأضاف أن هناك ما يزيد عن 380 منفذا مُتنقلا وقوافل متحركة في كافة محافظات الجمهورية لتغطية المدن والقرى والمناطق التي لا تتوفر فيها منافذ دائمة لمعرض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»؛ استكمالاً لخريطة توفير المنتجات من خلال المعرض الرئيسي وفروعه في المحافظات، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية وشركات القطاع الخاص وكبار المُصنعين ومُوردي السلع الغذائية، ومُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتفقد معرض أهلا رمضان 2019 في الأقصر

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا