الارشيف / مصر

اعرف مقر لجنة استفتاء الدستور بالرقم القومي 2019 الهيئة الوطنية للانتخابات موعد أيام الاستفتاء على...

Advertisements

وافق مجلس النواب على تعديات الدستور 2019 والتي التي تتضمن تعديل فترة رئاسة جديدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى عام 2030، وجاءت موافقة أغلبية أعضاء مجلس النواب المصري على التعديلات الدستورية التي شملت تغيير المادة 140 من الدستور التي تمدد الفترة الرئاسية إلى ست سنوات، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف معاً على موعد استفتاء الدستور 2019، ومكان اللجنة الانتخابية بالرقم القومي عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقامت الهيئة الوطنية للانتخابات بتحديد وإعلان موعد الاستفتاء على الدستور 2019 وإعلان وتوضيح رابط الدخول لمعرفة مكان اللجنة الانتخابية للتعديل على الدستور في المادة 140 التي تنص على تمديد فترة رئاسية جديدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موعد استفتاء الدستور 2019

أقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد استفتاء الدستور 2019 حيث تكون أيام الاستفتاء على الدستور في الجمهورية المصرية أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وذلك في الأماكن التي تم تحديدها وتوزيعها في جميع المحافظات المصرية والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط المرفق أدناه.

Advertisements
مقر اللجنة الانتخابية لبالرقم القومي

رابط معرفة مقر اللجنة الانتخابية

غعلت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط خدمة الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية بالرقم القومي عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وذلك من أجل التيسير على جميع المواطنين للتعرف على مكان لجنة استفتاء الدستور 2019، للإدلاء بأصواتهم.

دخول –> موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

وتوجد طريقة أخرى للاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية عن طريق إرسال رسالة نصية الرقم القومى الخاص بالناخب على رقم 5151.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا