مصر

«المشاركة المجتمعيه للشباب» ندوة لـ «مستقبل وطن» بالشرقية

Advertisements
نظم حزب مستقبل وطن بـ محافظة الشرقية، السبت، ندوة نقاشية حول دور الشباب في المشاركة المجتمعية والحزبية وأهمية هذا الدور في بناء الأوطان.

وجرت الندوة برعاية الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب في المحافظة، وبحضور النائب خالد بشر، أمين لجنة الشئون البرلمانية في مستقبل وطن بالمحافظة، والمحاسب عمرو التونسي أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي، والدكتورة ملاك جمعة، أمين المرأة بالمحافظة، والدكتور أحمد علاء أمين أمانة الشباب، والدكتورة دينا الرفاعي عضو اتحاد كرة القدم المصري عن المقعد النسائي، وأحد قيادات الحزب بالشرقية.

اكد سليم أن الندوة شهدت الحديث عن دور الشباب في المشاركة المجتمعية والحزبية من أجل النهوض بالدولة المصرية والعمل على بنائها وتقدمها.

من جانبه، قال الدكتور أحمد علاء، أمين الشباب خلال كلمته التي ألقاها على هامش الندوة، إن الشباب يلعب دورًا هامًّا وحيويًّا في الحياة العامة والحزبية والسياسية.

وأشار إلى أنه يقع على عاتقهم مسئولية كبيرة، وهي العمل من أجل النهوض بالدولة المصرية، مضيفًا إلى أن حزب مستقبل وطن أتاح الفرصة أمام الشباب وجعلها سانحة أمامهم من أجل إثبات الذات والعمل والمشاركة المجتمعية في مختلف القرى والمراكز والنجوع بالمحافظة بصفة خاصة ومصر بصفة عامة.

طالع أيضًا:

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا