الارشيف / أخبار مصرية

تفاصيل ظهور عنتيل المحلة الجديد إسماعيل والدوكش كلمة السر التي كشفت عنه

عنتيل المحلة الجديد، انتشرت منذ أيام فيديوهات مخلة بالآداب لشخص يدعى إسماعيل البالغ من العمر 39 عام صاحب محل قطع غيار توك توك بإحدى قرى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ويبدو أن المحلة الكبرى على موعد وظهور عنتيل جديد حيث انتشرت حالة من الغضب الشديد في قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة وقت انتشار العديد من مقاطع الفيديو المخالفة للآداب مع لسيدات وفتيات مع شخص يدعى إسماعيل في القرية.

ومن خلال هذا المقال نستعرض عليكم ونتعرف سوياً على تفاصيل ظهور فيديو العنتيل الجديد بالمحلة، حيث رصدت مصادر مطلعة أنه تم انتشار مقاطع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لـ عنتيل المحلة الجديد في إحدى الشقق بقرية كفر حجازي وظهور أكثر من 5 سيدات وأخريات في أوضاع منافيه للآداب وكان اسماعيل العنتيل الجديد قد قام بصوير هذه المقاطع وحفظها على جهاز لاب توب خاص به.

عنتيل المحلة الجديد

وتم تداول فيديوهات عنتيل المحلة الجديد على نطاق وساع جداً خلال الأيام الفترة القصيرة الماضية عبر موقع الفيس بوك، وبعد هذه الواقعة بوقت قصير تعرض العنتيل الجديد لعملية من العبث من أحد أصدقائه حيث تمكن الأخير من الدخول عبر الحاسوب اللاب توب والحصول على نسخه من الفيديوهات وقام بتهديده بنشرها ما لم يقوم بتنفيذ مطالبه.

والكثير يبحث عن فيديو عنتيل المحلة الجديد، فيديوهات عنتيل المحلة، العنتيل الجديد في الغربية، من هو عنتيل المحلة الجديد الذي ظهر اليوم.

وقد نزلت فضيحة عنتيل المحلة كالصاعقة الكبرى على جميع أهلي قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، ولكن في ظل هذه الحالة من الغضب الشديد لم يتقدم أحد من ببلاغ واحد ضده.

وقد انتشرت أنبار عن عدم نية الأهلي بالتقدم ببلاغ ضد إسماعيل “عنتيل المحلة الجديد” وذلك لأسباب لا أحد يعرفها حتى هذه اللحظة.

طرد عنتيل المحلة من المنزل

وفي نفس السياق فقد تصاعدت الأحداث والأمور وقام صاحب المنزل الذي يقيم فيه المدعو إسماعيل الذي أطلق عليه الكثير اسم عنتيل المحلة هو وأسرته، فيما قام الأخير بالهروب خارج مركز المحلة محافظة الغربية خوفاً من انتقام الأهلي منه والفتك به.

كما أكد السيد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية أن المديرية ومراكز الشرطة والأقسام لم تتلقى أي إخطار أو بلاغ ضده حتى الآن أو حتى شكوى صغيرة مشيراً خلال بيان له على هذه الواقعة الشنيعة أنه يجب على الأهلي التقدم لأقسام الشرطة وتقديم بلاغ ضده إذا رغبوا في ذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمة السر “الدوكش” التي كشفت عنتيل المحلة الجديد

وبعد فترة ليست كبيرة تشاجر العنتيل بين أحد الأشخاص يُطلق عليه اسم الدوكش والذي قام بسرقة الجهاز اللوحي اللاب توب الخاص بالعنتيل والذي يحتوي على المقاطع وقام بحذف فيديوهات أحد أقاربة وقام بتحميل المقاطع الأخرى على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وفي هذه الأثناء أوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تقوم حالياً بفحص فيديوهات عنتيل المحلة الجديد التي تم تداولها عبر فيس بوك وجاري البحث على هذا الشخص، ولم يكن هذا هو العنتيل الأول للمحلة فقد ظهر سابقاً مدرب الكاراتيه منذ سنتين والذي تم القبض عليه وكانت هذه الواقعة قد تسببت في إثارة الجدل وأزمة كبرى خلال هذه الفترة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا