الارشيف / أخبار مصرية

اليوم.. بدء الحملات على محطات تموين السيارات بالغاز في السويس

أعلن المهندس عماد على زين العابدين وكيل وزارة التموين بالسويس، أنه سيتم بدء الحملات التموينية اليوم، بالمرور على محطات تموين السيارات بالغاز للتأكد من تطبيق القرار الوزاري 40 لسنة 2019، وتحرير محاضر للمحطات المخالفة.

وطالب المديرين المسئولين عن المحطات والشركات المسئولة عنها سرعة توفيق أوضاعها.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي أصدر القرار الوزارى 40 لسنة 2019 بشأن محطات الغاز الطبيعى.

وجاء في القرار: "مادة 1" على أصحاب ومديرى محطات خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى سواء من قطاع الأعمال العام او القطاع الخاص إمساك دفتر 21 مكرر وتسجيل تاريخ وكميات الغاز الطبيعى الوارد والمنصرف.

"ماده 2" يحظر على محطات خدمة وتموين السيارات بالغاز الطبيعي سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص تموين السيارات غير المجهزة التجهيز المطابق للمواصفات كما يحظر تموين أي اسطوانات أو عبوات.

"ماده 3" عليهم أيضا إخطار مديريات التموين المختصة بالمحافظة ببيان في نهاية كل شهر عن الكميات الواردة والمنصرفة والرصيد المتبقي في موعد لا يجاوز اليوم الخامس عشر من الشهر التالى.

"ماده 4" يحظر بغير ترخيص من وزير التموين والتجارة الداخلية أو المحافظ المختص تغيير أو تعديل أو توقف أو إنهاء أنشطة محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي سواء كانت تابعة للقطاع العام أو القطاع الخاص.

وأهابت وزارة التموين بأصحاب ومديرى هذه المحطات بالسويس التوجه لمديرية التموين ومعهم أوراقهم وسجل 21 بترول مكرر لختمه واعتماده تنفيذا للقرار الوزارى 40 لسنة 2019 لئلا يقعوا تحت طائلة القانون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم.. بدء الحملات على محطات تموين السيارات بالغاز في السويس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements