الارشيف / مصر

سمية العجوز المرأة التي تزين سباق انتخابات نقابة الصحفيين 2019

Advertisements
زينت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط سباق انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، وذلك عقب تقديم أوراقها للترشح اليوم.
انتخابات نقابة الصحفيين 2019
وتعد سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط هي المرأة الوحيدة حتى الأن التي انضمت إلى سباق انتخابات نقابة الصحفيين 2019 .
سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط 
وكشفت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط ، عن المحاور التي يرتكز عليها برنامجها في انتخابات نقابة الصحفيين 2019  .
اسماء المرشحين في انتخابات نقابة الصحفيين 2019
وقالت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط إن برنامجها في انتخابات نقابة الصحفيين 2019  يرتكز على استعادة حقوق الصحفيين المادية والأدبية.
وأوضحت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن برنامجها في انتخابات نقابة الصحفيين 2019 يسعى إلى جعل البدل يصل إلى 2500 جنيهًا، بالإضافة إلى أن يعامل مثل معاملة الأجر الثابت ، ويزيد بشكل دوري 
وتابعت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط : سأطالب  بتسمية الصحافة في التعديلات الدستورية المرتقبة بالسلطة الرابعة، وعودة هيبة المهنة التي تدهورت ، وذلك في حالة فوزها في انتخابات نقابة الصحفيين 2019 .
وصرحت سمية العجوز الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط بأنها بنت الدولة وستسعى من خلال الحوار مع مؤسساتها لتنفيذ برنامجها.
تجدر الإشارة إلى أن مارثون انتخابات نقابة الصحفيين 2019  شهد مشاركة : ضياء رشوان، ورفعت رشاد وسيد الاسكندراني وعبدالنبي عبدالستار وطلعت هاشم وأحمد الشامي الذي ترشح على عضوية المجلس أيضا طبقا للمادة 7 من لائحة النقابة التي تتيح الترشح لمقعدي النقيب وعضوية المجلس على ان يقدم طلبين منفصلين.
اقرأ أيضا .. رئيس تحرير صوت الأمة يدخل مارثون انتخابات نقابة الصحفيين 2019
Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا