الارشيف / مصر

وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات النيل بأبوظبي اليوم

Advertisements

‏‎تفتتح السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، معرض عقارات النيل والذي ‎تنطلق فعالياته اليوم في الفترة من 24 - 26 يناير 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان، وبحضور لفيف من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب وبمشاركة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

‏‎ويعتبر معرض عقارات النيل واحدًا من أهم الأدوات الترويجية لمصر لتصدير العقار ودعم صناعة العقار ووضعها على الخريطة الإقليمية والدولية، حيث يتيح المعرض الفرصة أمام المطورين العقاريين لعرض مشروعاتهم أمام قاعدة كبيرة من راغبى التملك فى مصر من أبناء الوطن العربى والجاليات الأجنبية المقيمة بدولة الإمارات، ولذلك يعتبر المعرض فرصة قوية لعرض الميزة التنافسية للعقار المصرى وجذب القوة الشرائية، الأمر الذى يدفع عجلة الاقتصاد المصرى ويفتح له آفاق جديدة.
‏‎
‏ويضم معرض عقارات النيل مجموعة من أكبر المطورين العقاريين في مصر، وذلك لعرض مشروعاتهم المتنوعة من عقارات سكنية وتجارية، بالإضافة إلى كونه منصة متميزة للمطورين المصريين لعرض منتجاتهم خارج مصر ودوره في فتح أسواق جديدة بالخارج وتنمية المحافظ العقارية.

‏‎يذكر أن المؤتمر العام السابق قد حضره نخبة كبيرة من ممثلي الحكومة المصرية والإماراتية على رأسهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بمصر، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد النهيان.

‏‎ويذكر أن المعرض الذي أقيم لمدة ثلاثة أيام على مساحة 4000 متر مربع مبيعات بلغت 1.1 مليار جنيه مصري، وحضره أكثر من 3،834 زائر، كما ضم المعرض أكثر من 14 مطور عقاري من كبرى الشركات الرائدة في السوق المصري.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا