الارشيف / مصر

ليلى عبد المجيد: كنت أتمنى تطوير ماسبيرو دون تدخل شركات خاصة

Advertisements
قالت ليلى عبد المجيد أستاذ الصحافة والاعلام جامعة القاهرة أن مبدأ التطوير مطلوب لماسبيرو ،لكن كنت أتمنى أن يقوم به الاعلاميين الأكاديميين والممارسين بالتعاون مع الجهات التى تقوم بالدراسات .

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد تعاقدت مع إعلام المصريين بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التليفزيون المصري وذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كل من التليفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين، وذلك خلال خمس سنوات هي مدة البروتوكولات التي تم توقيعها.

وأضافت عبد المجيد فى تصريحات خاصة لصدى البلد لا نحتاج جهة خاصة للتطوير ، فكل ما نحتاجه هو تطوير المحتوى والأفكار ، ودراسة جادة لأسباب بعد المعلنيين عن شاشات التليفزيون المصرى ، ومتابعة البرامج التى يشاهدها الجمهور علو الفضائيات ويريدها على شاشات ماسبيرو .

وأشارت أن البرامج القديمة كان ديكورها غير مكلف ولكن كانت هناك عوامل أخرى هى سبب نجاحها منها الإعداد والتقديم ، فليس تطوير الإستديوهات هو الحل بل تطوير الأفكار .

وتمنت أن تأتى الجهود التى ستبذلها الشراكة مع إعلام المصريين ثمارها وتحقق طفرة فى الإعلام ، ومعالجة أساس تراجع ماسبيرو سواء من الديون التى تثقل كاهله ، والعمالة الزائدة واللا مبالاه من العاملين ، وانصراف الكوادر الكفء عنه .

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا