الارشيف / أخبار مصرية

الإسكندرية.. انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار غزيرة

أمطار غزيرة على الإسكندرية

أمطار غزيرة على الإسكندرية

تتعرض محافظة الإسكندرية لأمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، ما أدى إلى تراكم المياه فى الشوارع والميادين والأنفاق، وإعاقة حركة المشاة والسيارات.

وكثفت المحافظة، وهيئة الصرف الصحى، وجميع الأجهزة التنفيذية استعداداتها لتصريف المياه ومنع تراكمها بالشوارع لتسيير حركة المواطنين، مع تكثيف الخدمات المرورية بمختلف الميادين والشوارع، لمنع تكدس السيارات.

كانت هيئة ميناء الإسكندرية قد أغلقت بوغازى الإسكندرية والدخيلة، نظرًا لسوء حالة الطقس وارتفاع الأمواج، فيما استمرت عمليات شحن وتفريغ البضائع، وتداول الحاويات، رغم إغلاق البوغازين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإسكندرية.. انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار غزيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا