الارشيف / أخبار مصرية

فرص عمل وخدمات.. منطقة استثمارات جديدة فى البحيرة (فيديوجراف)

جدة - نرمين السيد - تشهد محافظة البحيرة نهضة استثمارية غير مسبوقة، حيث تم إنشاء أول منطقة تجارية بدمنهور باستثمارات 10 مليارات جنيه، وتقع على طريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعى بمساحة 96 فدانا.

ويرصد الفيديوجراف التالى أبرز المعلومات حول المنطقة الاستثمارية فى دمنهور، والتى توفر 25 ألف فرصة عمل للشباب وتضم أسواقا تجارية ومطاعم، وبها أسواق مفتوحة للتوكيلات ومراكز الخدمة وفندق وملاعب واستراحات.

وتوفر أنشطة خدمية تشمل ساحات تخزين مغلقة ومفتوحة ومخازن للتبريد والتجميد، وأنشطة تعبئة وتغليف وأنشطة لتجارة الجملة والنصف جملة والبورصات السلعية.

المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهور مقسمة إلى 3 قطاعات الأولى على مساحة 47 فدانا بحجم استثمارات 5 مليارات جنيه، والثانية بمساحة 15.5 فدان بحجم استثمارات 3 مليارات جنيه، والثالثة على مساحة 26 فدان بحجم استثمارات 3 مليارات جنيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فرص عمل وخدمات.. منطقة استثمارات جديدة فى البحيرة (فيديوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements