الارشيف / أخبار مصرية

رفع درجة الاستعداد بالغربية لمواجهة الطقس السيئ

جدة - نرمين السيد - وكلف المحافظ، فى بيان اليوم الثلاثاء، بانتشار سيارات الإسعاف على الطرق السريعة والرئيسية؛ تحسبا لوقوع أى حوادث وانتشار سيارات النظافة لسحب أى مياه تعوق الحركة المرورية.

وتهيب المحافظة بالمواطنين توخى الحذر عند السير، والابتعاد عن أعمدة الإنارة، والأشجار واللافتات الإعلانية، إلى جانب الالتزام بالسرعات المحددة أثناء قيادة المركبات.

وتتعرض المحافظة منذ الصباح الباكر إلى رياح وتساقط أمطار غزيرة على معظم الأنحاء مما أدى إلى تراكم مياه الأمطار بالشوارع والميادين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رفع درجة الاستعداد بالغربية لمواجهة الطقس السيئ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements