الارشيف / أخبار مصرية

الكشف مجانا.. إطلاق 6 قوافل طبية ضمن «حياة كريمة»

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، يومى 5 و6 مايو 2023 للكشف والعلاج مجانًا، بمحافظات: "الجيزة - القليوبية - دمياط - الغربية - جنوب سيناء - الوادى الجديد".

وأوضحت فى بيان صحفى، وذلك فى التخصصات الطبية: "نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الأطفال - الباطنة - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد الأسنان - القلب - الجلدية - خدمات الأشعة والتحاليل".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكشف مجانا.. إطلاق 6 قوافل طبية ضمن «حياة كريمة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements