الارشيف / أخبار مصرية

مياه وصرف.. مشروعات لخدمة المواطنين فى قرى سوهاج (فيديوجراف)

جدة - نرمين السيد - فى الفيديوجراف التالى يرصد "دوت الخليج" مشروعات الدولة لخدمة المواطنين فى قرى سوهاج.

وتضمنت المشروعات قريتى المساعيد والرقاقنة بمركز جرجا، وقرى مزرعة جزيرة شندويل ونجع القنطرة وبنى مزار وبندار الكرمانية ونجع الدموكى بمركز سوهاج، وقرية برديس بمركز البلينا، وإحلال وتجديد خطوط مياه شرب بقرى مركز سوهاج، وتوصيل المياه للمناطق المحرومة بقرية الصلعا.

 

وتم تنفيذ 35 مشروعا مياه شرب بقيمة 40.7 مليون جنيه، تتمثل فى إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب، ودق آبار إرتوازية وتوصيل المياه للمناطق المحرومة، وتم تنفيذ 2500 وصلة مياه شرب، وتنفيذ 6500 وصلة صرف صحى، يستفيد منها 130 ألف نسمة بعدد من قرى محافظة سوهاج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مياه وصرف.. مشروعات لخدمة المواطنين فى قرى سوهاج (فيديوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements