أخبار مصرية

الرئيس السيسي للمصريين: "رغم كل التحديات هنقدر نتجاوز وننجح"

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية للطالبة رودينا والتي حصلت على المركز في الثانوية العامة "مكفوفين"، والطالب محمد والذى تغلب على مرض السرطان منذ صغره ودخل كلية طب الأسنان، قائلا:" أوجه التحية للتغلب على كل الظروف الصعبة والنجاح المتميز ألف مبروك ليكي يا رودينا وعاوز أقول إن نموذج محمد ورودينا، رغم كل التحديات، لكن بالإرادة والإصرار والجهد والثقة في النفس حققوا النتيجة دى وفيه كتير نماذج يمكن تكون مش موجودة معانا.

 

وأضاف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، خلال افتتاح عدد من المشروعات العليمية في برج العرب: بيدينا الأمل إن احنا رغم كل التحديات هنقدر نتجاوزها وننجح فيها ، .. مبروك يا محمد وردينا وأرجوا إن احنا نحييهم".

 

وسأل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، محمد ورودينا عن أمنية يحققها لهما، قائلا: "مش عارف أقدملهم إيه ، نفسك في إيه؟.

 

وردت رودينا: نفسى أكون صحفية متميزة بكتب قصص صغيرة ونفسى أعرض قضايا ومشكلات أسلط عليها الجهد حابة يكون ليا دور أساعد الناس وأى حد محتاج يسلط الضوء عليه، وهدفى كلية إعلام.

 

ورد محمد على طلب الرئيس قائلا: " نظرا للظروف اللى عشتها بلدنا مفيهاش مستشفى كنت نفسي يتعمل مستشفى في بلدي"، ليرد الرئيس على طلب محمد قائلا: " لأجل خاطرك يا محمد حاضر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الرئيس السيسي للمصريين: "رغم كل التحديات هنقدر نتجاوز وننجح" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا