أخبار مصرية

وزير التعليم: عرض مشروع إنشاء هيئة الجودة غدا على مجلس الوزراء

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن وضع اللمسات النهائية لمشروع إنشاء هيئة الجودة وعرضه غدا على مجلس الوزراء، مضيفا بأن مهمتها رفع جودة المناهج والمعلمين بالتعاون مع ألمانيا الاتحادية.

 

 

وقال وزير التعليم خلال افتتاح عدد من المشروعات التعليمية في برج العرب الأربعاء بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العام الدارسى المقبل سيشهد توزيع 1.8 مليون جهاز تابلت، وتركيب 36 ألف شاشة من أحدث أنواع الشاشات، فضلا عن توصيل شبكات الفايبر للمدارس.

 

 

 

وأشار وزير التعليم إلى أن هناك نحو 10.5 مليون امتحان إلكتروني في فترة كورونا، مشيرا إلى أن المركز القومى للامتحانات حصل على خبرات أجنبية في هذا الصدد"، مضيفا بأن الفصول الذكية حل للكثافة الطلابية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير التعليم: عرض مشروع إنشاء هيئة الجودة غدا على مجلس الوزراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا