أخبار مصرية

عاجل.. السيسى يطالب رئيس الوزراء بتحسين أحوال المعلمين

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية الدكتور محمد معيط، بدراسة تحسين أحوال المعلمين تقديرا لدورهم الكبير فى تشكيل وعى الأجيال بمختلف مراحلهم، مطالبا بوضه تصور لهذا التحسين وعرضه عليه فى أقرب وقت حتى يتم دراسته جيدا وتنفيذه بما يصب فى مصلحة  كل المعلمين.

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره فعاليات افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من المدارس والجامعات، اليوم الأربعاء، بالشكر للقائمين على قطاع التعليم لدورهم فى تطوير المناهج وجودة التعليم، مضيفا أن المناهج التى تم وضعها فى النظام الجديد تعد من أفضل مناهج التعليم فى العالم.

وأضاف السيسى أن نجاح مشروعات التنمية فى مختلف المجالات بمصر لن يتم إلا بتكاتف الدولة والمواطنين معا، وذلك من خلال ثقتهم فى الخطط التى وضعتها الدولة خلال السنوات الماضية ومساندتها بكل قوة فى مواجهة محاولات التشكيك المستمرة.

وتابع الرئيس السيسى قائلا:"المرحلة المقبلة قد تجد مزيدا من التشكيك فى جدوى الجهود المبذولة من الدولة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. السيسى يطالب رئيس الوزراء بتحسين أحوال المعلمين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا