أخبار مصرية

عاجل.. السيسى: الإنجاز يسكت المشككين.. وهدفنا وطنى لا الضغط على المواطن

وقال الرئيس السيسى، خلال افتتاحه الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من الجامعات الأهلية اليوم الأربعاء، "مصر قعدت سنين طويلة مخدتش تصنيف جيد لجامعاتها، والآن دخلنا فى التصنيف مع إننا لسه فى المراحل الأولى".

وتابع: "لما اشتغلنا على موضوع تطوير التعليم كان فيه قلق من الناس.. قلتلكم إن كل إجراء هتاخده الدولة هيكون ليه مشككين، وبعد عبور التحدى تختفى تلك الأصوات".

وضرب الرئيس عبدالفتاح السيسى مثالاً على ذلك بمشروع حفر قناة السويس التى كان يشكك فيها البعض، والآن هى مشروع قائم وسكتت الأصوات المشككة.

وأكد الرئيس السيسى أن ما يتم تنفيذه من مشروعات لا يكون القصد من وراءه الضغط على المواطنين، لافتًا إلى أن هدف الدولة المصرية من إقامة المشروعات وطنى خالص.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. السيسى: الإنجاز يسكت المشككين.. وهدفنا وطنى لا الضغط على المواطن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا