أخبار مصرية

عاجل.. السيسى: لن يوجد تظلم واحد بامتحانات الثانوية فى النظام الجديد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن امتحانات الثانوية العامة الأخيرة شهدت تقديم 30 ألف تظلم بعد إعلان نتيجتها، مؤكدا أنه مع تطبيق نظام الامتحانات الجديد لن يوجد تظلم واحد بعد ذلك.

وأوضح السيسى، خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من الجامعات الأهلية، اليوم الأربعاء، أن نظام الامتحانات فى الثانوية العامة الجديد سيمنح فرصا للطلاب لتحسين درجاتهم، ولن يوجد تظلم بسبب تقليل العامل البشرى فى التأثير على مستقبل الطلاب.

وأكد أن الامتحان سيتكرر مرة واثنتين وثلاثة حتى يحصل على أعلى درجات ممكنة، لفتح الباب لتحسين النتيجة، ويتم احتساب أعلى درجة فى المحاولات لمصلحة الأسرة المصرية وأبنائها والتسهيل عليهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. السيسى: لن يوجد تظلم واحد بامتحانات الثانوية فى النظام الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا