أخبار مصرية

جامعة الأزهر تستضيف اجتماع قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جامعة الأزهر تستضيف اجتماع قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تستضيف كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة اجتماع لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات اليوم الأربعاء.

وصرح الدكتور لطفي دياب، عميد الكلية، ان الاجتماع يشارك به جميع عمداء كليات الصيدلة بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة، والذي يعقد برئاسة الدكتور ماهر الدمياطي، رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح عميد الكلية أن الاجتماع سوف يتناول الرؤية المستقبلية في العام الدراسي الجديد فى ظل جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى تناول موضوعات أخرى متعلقة بقطاع كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.

وأعلن عميد كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة أن لجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات سوف تقوم بتكريم الدكتور ماهر الدمياطي، رئيس اللجنة ورئيس جامعة الزقازيق الأسبق، ومحافظ بني سويف سابقًا.
جدير بالذكر أن كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، كانت من أوائل الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جامعة الأزهر تستضيف اجتماع قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا