أخبار مصرية

شكري يوجه رسالة شديدة اللهجة للمجتمع الدولي

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن على تركيا الالتزام بالقوانين الدولية، مؤكدا أن ما تريده مصر هو شمولية الدول في كافة المفاوضات بطريقة تخدم المصالح المشتركة بين الدول.

وتابع السفير سامح شكري، خلال حواره في مؤتمر المائدة المستديرة حول الوضع في أوروبا والشرق الأوسط، أنه لا يجب أن تفرض أي دولة سيطرتها وهيمنتها على دولة أخرى ذات سيادة، ولا بد من التناقش حول الأيديولوجيات المختلفة دون التغيير في طبيعة شرق المتوسط.

وأوضح أن ما يجب هو التعاون لتحقيق مصالح كافة الأطراف، ووضع أسس راسخة لذلك التعاون بين الدول حتى يتم اتباعها.

وأشار الوزير إلى أن يجب على المجتمع الدولي أن ينتهج السياسات الدولية المتفق عليها، ويجب الحصول على ضمانات تضمن الشرعية الدولية لكل دولة ذات سيادة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شكري يوجه رسالة شديدة اللهجة للمجتمع الدولي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا