أخبار مصرية

بخمس خطوات .. مرفق الكهرباء يوضح كيفية نقل ملكية العداد

نصح جهاز مرفق الكهرباء المواطنين بتقديم المستندات التالية عند نقل عداد الكهرباء من شخص إلى آخر، أو التنازل عن العداد الكهربائي من مشترك إلى آخر، وذلك في شركة الكهرباء التابع لها العقار وهذه المستندات هي:

= صورة من عقد الإيجار أو الملكية والأصل للإطلاع.

= استكمال الإجراءات المطلوبة لتغيير اسم مالك العداد.

= إيصال كهرباء حديث للعداد المراد تغييره أو التنازل عنه.

= صورة من البطاقة الشخصية أو العائلية للمشترك الجديد وأيضا للمالك السابق المتنازل منه في حالة التنازل عن العداد مع الأصل للإطلاع.

= في حالة عدم حضور مالك عداد الكهرباء بنفسه يتم تقديم صورة من توكيل رسمي عام، وأيضًا بطاقة الوكيل والأصل للإطلاع حيث يمكن نقل ملكية العداد للمالك الجديد بالتوكيل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بخمس خطوات .. مرفق الكهرباء يوضح كيفية نقل ملكية العداد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا