أخبار مصرية

شاهد .. محافظ الدقهلية : تلقينا 70 بالمئة من طلبات التصالح

وأضاف، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه وجه بفتح مراكز تلقى طلبات التصالح يومى الخميس والجمعة، وأن يتواجد الموظفون فيهما.

وأكد الدكتور أيمن مختار، أن هذا القرار يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والانتهاء من ملف التصالح فى مخالفات البناء والتخفيف عن المواطنين.

وناشد محافظ الدقهلية، المواطنين بأن يبادروا بدفع قيمة جدية التصالح والاستفادة من التخفيض الذى أقرته الدولة فى مخالفات البناء، قبل نهاية شهر سبتمبر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد .. محافظ الدقهلية : تلقينا 70 بالمئة من طلبات التصالح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا