أخبار مصرية

مستشار رئيس الجمهورية: أرقام إصابات كورونا حقيقية 100% 

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن الأرقام التي تعلنها وزارة الصحة بشأن أعداد الإصابات والوفيات الخاصة بفيروس كورونا المستجد أرقام حقيقية 100%، موضحا أن الأعداد لا تستدعي التشكيك إطلاقا.
وقال تاج الدين، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه حتى الآن لم ندخل المرحلة الثانية من تفشي وباء كورونا، مطالبا الجميع بالترصد والحرص لعدم الإصابة
وأشار إلى ان ما تشهده مصر من ارتفاع في أعداد الإصابات بالفيروس ليس نتيجة يوم واحد، ولكنها نتيجة تراكمية.
وأوضح أن ما يتم رصده يوميا من إصابات سواء كانت حالات إيجابية أو حالات فى الرعاية المركزة تعد حالات تراكمية، ولا يؤثر على المنحنى المنخفض الذى تمر به مصر حاليا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مستشار رئيس الجمهورية: أرقام إصابات كورونا حقيقية 100%  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا