أخبار مصرية

غدا .. افتتاح معرض القاضى الثالث للكتاب

صرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمى باسم نادى القضاة، أنه بمناسبة قرب بدء العام القضائى وفى سبيل سعى نادى قضاة مصر لتوفير مكتبة قانونية وثقافية تليق بحجم الرسالة العظيمة التى يؤديها قضاة مصر سيفتتح المستشار محمد عبدالمحسن رئيس النادى فعاليات معرض القاضى الثالث للكتاب بالنادى النهرى بالعجوزة غد الأربعاء الساعة السابعة مساءً بمشاركة أكبر دور النشر للكتب القانونية والثقافية وستستمر فعاليات المعرض حتى 3 أكتوبر المقبل 2020. 

المعرض يقدم تخفيضات على الكتب القانونية والثقافية تصل إلى 60٪؜ علما بأن أقسام المعرض ستكون فى استقبال الزوار من القضاة وأسرهم من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الحادية عشر مساء طوال أيام الأسبوع، مع التأكيد على أنه سيتم إجراء عمليات التطهير اليومى للمعرض. 

سيتم اتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير اللازمة للتباعد الاجتماعى حفاظا على صحة وسلامة مرتادى المعرض.  

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر غدا .. افتتاح معرض القاضى الثالث للكتاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا