أخبار مصرية

فيديوجراف .. إرشادات التسوق الآمن للوقاية من فيروس كورونا

نشرت وزارة الصحة والسكان، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، اليوم الجمعة، فيديوجراف يتضمن مجموعة من الإرشادات للتسوق الآمن للوقاية من فيروس كورونا.

وتضمنت النصائح الشراء فى وقت غير مزدحم، وعدم لمس الوجه أثناء التسوق، وتعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من السوبر ماركت، وغسل اليدين قبل وبعد التسوق، والدفع ببطاقة الصراف الآلى، لمشاهدة الفيديوجراف "

".

يأتى ذلك فى إطار الخدمات والإرشادات التى تقدمها الوزارة، بشكل مستمر عبر صفحتها على "فيسبوك"، للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديوجراف .. إرشادات التسوق الآمن للوقاية من فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا