أخبار مصرية

خلال لقاء وزير الأوقاف.. محافظ جنوب سيناء يشيد بجودة لحوم الأضاحى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أشاد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وأسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، وشكرى الجندى وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، وجميع التنفيذيين بجودة لحوم أضاحى وزارة الأوقاف.

وذلك خلال لقاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالمحافظ، بديوان عام محافظة جنوب سيناء، كما أشادوا بعظمة هذا المشروع الذى يعد نقلة حضارية، فهو من جهة يُعظِّم ثواب المضحى، كما يعظم أيضًا الانتفاع بكل جزء من أضحيته.

لحوم الأضاحى

جدير بالذكر أنه تم توزيع 415 طن لحوم حتى الآن منها 6 أطنان لحوم تم توزيعها بمحافظة جنوب سيناء.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خلال لقاء وزير الأوقاف.. محافظ جنوب سيناء يشيد بجودة لحوم الأضاحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا