أخبار مصرية

كاف يخطر مصر والمغرب وغينيا بتأجيل نصف نهائى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أخبر كلاً من مصر والمغرب وغينيا بتأجيل منافسات دور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن الكاف سوف يعقد اجتماعا عبر تقنية الفيديو خلال الأيام القليلة المقبلة للتأكيد على تأجيل منافسات الدور نصف النهائي بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، ومناقشة تحديد المواعيد الجديدة لإقامة المنافسات.

 

وأضافت الصحيفة أن كاف يعتزم إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في الأسبوع الأخير من أكتوبر أو بداية نوفمبر القادم.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كاف يخطر مصر والمغرب وغينيا بتأجيل نصف نهائى أبطال أفريقيا والكونفدرالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا