أخبار مصرية

صور.. إزالة أدوار مخالفة فى 4 عقارات بالإسكندرية

ونجحت الحملات ، وفقا لبيان صحفى، فى إزالة الأدوار المخالفة بـ 4 عقارات بواقع عقارين بحى غرب، أحدهما مكون من 10 طوابق، وعقار بكل من حى العامرية ثان وحى الجمرك.

ووجه محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء باستمرار حملات التصدى للبناء المخالف فى المهد، لتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين.

كان محافظ الإسكندرية أصدر قرارا بإيقاف إصدار أى تراخيص بناء جديدة لمدة 6 أشهر بجميع الأحياء ومركز ومدينة برج العرب اعتبارا من أبريل الماضى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. إزالة أدوار مخالفة فى 4 عقارات بالإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا