أخبار مصرية

صور.. نائب محافظ الجيزة يقود حملة إزالة للتعديات بقرية اللشت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وأوضحت المحافظة، فى بيان صحفى، أنه تم إزالة 9 حالات ما بين مساحات خرسانية ودور أرضى ومبانى بالطوب الأبيض ومحلات وأسوار وكشك كلها بنيت بالمخالفة على أراضى أملاك دولة ولاية الصرف والرى، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه نائب المحافظ على المرور بصفة دورية ومستمرة لمنع وقوع أى تعديات مرة أخرى على هذه المساحات بنطاق المركز والمدينة.

نائب محافظ الجيزة

جاء ذلك فى أطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وإزالة أى تعديات واتخاذ جميع الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون فى حق الدولة حفاظا على أراضى أملاك الدولة وعلى الرقعة الزراعية بالمحافظة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. نائب محافظ الجيزة يقود حملة إزالة للتعديات بقرية اللشت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا