أخبار مصرية

السكك الحديدية: الانتهاء من تطوير المزلقانات نهاية 2021 

قال أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديد، إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يهتم بشكل كبير بقطاع النقل والسكك الحديدية ونسير بخطوات متوازنة لتطوير السكة الحديد كي تليق بالمواطن المصري ".

وأضاف أشرف رسلان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" نعمل على تطوير جميع قطاعات السكك الحديد والبنية التحتية والقطارات والجرارات والمزلقانات ".

ولفت اشرف رسلان :" 1332 مزلقان على مستوى الجمهورية وهناك أعمال تطوير للمزلقانات وتوسعتها وضمان عدم وجود اي إشغالات حول المزلقان ويكون هناك حارة للدخول والخروج".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السكك الحديدية: الانتهاء من تطوير المزلقانات نهاية 2021  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا