أخبار مصرية

شيخ الأزهر عن حرق المصحف : جرائم نكراء تؤجج مشاعر الكراهية

  • 1/2
  • 2/2

وقال شيخ الأزهر : على هؤلاء الذين تجرؤوا على ارتكاب جريمة حرق المصحف الشريف أن يعلموا أن هذه الجرائم هى إرهاب بربرى متوحش بكل المقاييس، وهى عنصرية بغيضة تترفَّع عنها كل الحضارات الإنسانية، بل هى وقود لنيران الإرهاب الذى يعانى منه الشرق والغرب.


وتابع شيخ الأزهر فى تغريدة أخرى : مما لا ريب فيه أن هذه الجرائم النكراء تؤجج مشاعر الكراهية وتقوض أمن المجتمعات وتهدد الآمال التى يبعثها حوار الأديان والحضارات.

وتابع : على هؤلاء أن يدركوا أن حرق المصحف الشريف هو حرق لمشاعر ما يقرب من مليارى مسلم حول العالم وأن التاريخ الإنسانى سيسجل هذه الجرائم فى صفحات الخزى والعار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شيخ الأزهر عن حرق المصحف : جرائم نكراء تؤجج مشاعر الكراهية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا