أخبار مصرية

“رسمياً والتنفيذ من 1 سبتمبر” قرار إجباري من وزارة التموين على البطاقات التموينية التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص

انت الان تتابع تفاصيل خبر “رسمياً والتنفيذ من 1 سبتمبر” قرار إجباري من وزارة التموين على البطاقات التموينية التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - صدر اليوم قرار إجباري من وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، وذلك بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، وفي ظل استهتار البعض بارتداء الكمامة، وعدم وجود وعي كافي لدى بعض المواطنين.

قرار إجباري من وزارة التموين والتنفيذ فوراً

ومؤخراً صدرت العديد من التوصيات من مجلس الوزراء المصري، بشأن فيروس كورونا، وكان أبرز هذه التوصيات هو المحافظة على ارتداء الكماماتن وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

“رسمياً والتنفيذ من 1 سبتمبر” قرار إجباري من وزارة التموين على البطاقات التموينية التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص

واليوم صدر قرار إجباري من وزارة التموين، وهذا القرار يتمثل في صرف كمامة واحدة بشكل إجباري على بطاقات التموين التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص فأكثر،  أما أقل من أربع أفراد فالأمر اختياري.

قد يهمك أيضاً:
7 توجيهات رئاسية جديدة للتسهيل على المواطنين في التصالح علي مخالفات البناء
مرض حذر منه السيسي منذ عامين ثبت اليوم أنه سبب للإصابة بكورونا
بيان عاجل للقوات المسلحة بعد استشهاد وإصابة 3 ضباط و4 جنود.
“فيديو” 6 سيارات ستختفي من السوق نهائياً بعد توجهات الحكومة الأخيرة وتخريد الملاكي التي مر عليها 20 سنة
الداخلية تناشد جميع مالكي السيارت على مستوى الجمهورية سرعة التوجه لإدارات المرور
“بعد قرار تطبيق غرامة التخلف عن التصويت.. الفئات المستثناه من الغرامة
رسمياً| إحالة جميع المتخلفين عن الإنتخابات للنيابة العامة

ووفق بيان مجلس الوزراء اليو سيتم تنفيذ قرار وزارة التموين بدايةً أول سبتمبر الجاري، وأهابت وزارة التموين التموين بجميع المنافذ سرعة استلام الكمامات لصرفها فوراً على سلع الشهر الجاري.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر “رسمياً والتنفيذ من 1 سبتمبر” قرار إجباري من وزارة التموين على البطاقات التموينية التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا