أخبار مصرية

مدير مكافحة العدوى بالصحة: كورونا ليس له كتالوج معين ولا يجب الاستهتار...

أكد الدكتور إيهاب عطية مدير إدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، أن مصر ما زالت تمر بالموجة الأولى من فيروس كورونا، ولم تأت حتى الآن الموجة الثانية من الفيروس، مشيرا إلى خطورة استهتار البعض بالإجراءات الوقائية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف مدير إدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن البعض يعتبر كورونا نوع برد وسيذهب وهذا أمر غير صحيح، لافتا إلى أن فيروس كورونا هو وباء ليس له مقياس أو كتالوج.

وأشار مدير إدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، إلى ضرورة اهتمام المواطنين بالإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة الفيروس، واتباع كافة التعليمات الخاصة بالتصدى لهذا الوباء والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات من أجل ضمان قلة اعداد الإصابات بكورونا خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مدير مكافحة العدوى بالصحة: كورونا ليس له كتالوج معين ولا يجب الاستهتار... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا