أخبار مصرية

بطريرك الكاثوليك يترأس اجتماع لجنة التعليم المسيحى

ترأس الأنبا إبراهيم إسحاق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة البطريركية للتعليم المسيحى، بحضور الأنبا دانيال لطفى مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، ومسؤول لجنة التعليم المسيحى بالسينودس البطريركى المقدس.

أُقيمت فعاليات الاجتماع بالكلية الإكليريكية بالمعادى، بمشاركة الأب يوحنا بخيت مدرس الكتاب المقدس بالكلية بالإكليريكية، ومسؤولى مكاتب التعليم المسيحى والمعاهد من مختلف الإيبارشيات.    

بدأ اللقاء بالصلاة الافتتاحية أعقبها كلمة من البطريرك، والتى تحدث فيها حول أن التعليم المسيحى هو حق وواجب، مشيرًا إلى أنه حق لكل معمد وواجب على الكنيسة، ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مساء غد الأربعاء.   

 

 

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بطريرك الكاثوليك يترأس اجتماع لجنة التعليم المسيحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا