أخبار مصرية

"قومي حقوق الإنسان" ينظم دورة تدربية لمتابعة العملية الانتخابية

نظم المجلس القومي لحقوق الإنسان، دورة  تدربية لعدد من منظمات المجتمع المدنى الحاصلة على موافقات الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، انطلاقًا من خطة عمل المجلس بشأن متابعة العملية الانتخابية.

وشارك فى الدورة 17 جمعية ومؤسسة وذلك على مدار أيام وتشمل فاعليات الدورة التدريبية الموضوعات التالية، بالتعريف بدورالمجلس، بالإضافة على سبل التعاون بين المجلس ومنظمات المجتمع المدنى.

تضمنت الدورة التعريف بالتشريعات المنظمة للعملية الانتخابية بشكل عام، ومهارات الاتصال والتوجيه وأساليب العرض والتدريب، مهارات الرصد والتوثيق فى مجال االنتخابات وإعداد تقارير المتابعة اليومية الانتخابات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "قومي حقوق الإنسان" ينظم دورة تدربية لمتابعة العملية الانتخابية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا