أخبار مصرية

هاشتاج السيسى غالى بمصر عالى يغزو تويتر .. ونشطاء : رجع لمصر مكانتها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 وعبر كثير من المتفاعلين مع الهاشتاج عن رغبتهم فى إنهاء المخالفات والتعديات وكافة أشكال الخروج عن القانون.





هاشتاج السيسى غالى بمصر عالى

أما محمد أبوعبدة فكتب عبر الهاشتاج قائلا: "رجل أحب بلده بصدق فأحبه شعبها.. رجل يخاف الله فأكرمه الله ولم يخيب رجاه .. رجل صادق فيما يقوله فأبهر العالم بإنجازاته".

هاشتاج السيسى غالى بمصر عالى

وكتب محمد أحمد ناصر: "هوه حد يقدر ينكر إنجازات الرئيس إلا كاره لمصر والله ما نشاهده من إنجازات ما كانت تحدث من دون توفيق الله ثم قوة الرئيس وإخلاصه".

هاشتاج السيسى غالى بمصر عالى

وغردت وسام قائلة: "الرئيس السيسى حقيقى شخصية قيادية مختلف الفكر واثق من نفسه ومن قدراته وواثق فى ربه إنه معاه ومعانا .. رجع لمصر مكانتها اللى تستحقها وزرع فينا الثقة فى بلدنا من جديد  واعتزازنا بنفسنا و بمصريتنا وقدراتنا وإننا نقدر ونستحق".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هاشتاج السيسى غالى بمصر عالى يغزو تويتر .. ونشطاء : رجع لمصر مكانتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا