أخبار مصرية

لليوم الرابع على التوالى.. شمال سيناء صفر إصابات جديدة بفيروس كورونا

وقال الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، فى بيان اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم تسجيل أية حالة إصابة لليوم الرابع على التوالى، مشيرًا إلى أن موقف الإصابات على مستوى المحافظة ثابت منذ أول الأسبوع الحالى بإجمالى 109 حالات إيجابية منذ بداية الجائحة، كما استقرت حالات الشفاء بإجمالى عدد 351 حالة من المحجوزة بالمستشفيات والمعزولة منزليًا، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة ليصل إجمالى الوفيات إلى 24 حالة.

من جانبه، أكد الدكتور حاسم حمدى مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحى بمديرية الصحة، ضرورة استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية منعًا لانتقال العدوى أو ظهور إصابات جديدة، مشيرًا إلى أنه المحافظة نجحت فى الحفاظ على عدم تسجيل إصابات لمدة ثلاثة أسابيع متتالية كأطول لفترة لعدم ظهور إصابات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لليوم الرابع على التوالى.. شمال سيناء صفر إصابات جديدة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا