أخبار مصرية

مصادر: وزير الزراعة يطيح برئيس هيئة الثروة السمكية ويكلف آخر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصادر: وزير الزراعة يطيح برئيس هيئة الثروة السمكية ويكلف آخر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أصدر السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، قرارًا بإنهاء تكليف الدكتور خالد السيد رئيس هيئة الثروة السمكية، وكلف الدكتور صلاح مصيلحي، رئيس معهد بحوث الأسماك بالإسماعيلية التابع لجامعة قناة السويس، لتولي رئاسة الهيئة، وذلك حسب ما أفادت مصادر مطلعة بالوزرة.

وأوضحت المصادر أن الوزير قرر إنهاء تكليف رئيس هيئة الثروة السمكية، رغم عدم انتهاء مدة تكليفه، مضيفة أن الوزير طلب من رئيس الهيئة المُقال عدم مغادرة الهيئة إلا بعد تسليم العمل لرئيس الهيئة الجديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصادر: وزير الزراعة يطيح برئيس هيئة الثروة السمكية ويكلف آخر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا