أخبار مصرية

أمانى ألبرت وكيلا للدراسات العليا بإعلام بنى سويف 

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، قرارا بتجديد الثقة للدكتورة أمانى ألبرت أديب الأستاذ بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام، وكيلا لكلية الإعلام لشؤون الدراسات العليا والبحوث لمدة عام.

وتشغل الدكتورة أمانى ألبرت منصب المستشار الإعلامى للجامعة، كما شغلت منصب وكيل كلية الإعلام لشؤون التعليم والطلاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان.

وتعد ألبرت من أبرز المدربين الدوليين المعتمدين فى مجال العلاقات العامة، ولها العديد من المؤلفات أبرزها "التسويق والصورة الذهنية والإعلان".

كما شاركت المستشار الإعلامى بجامعة بنى سويف، بالتدريس والتدريب فى عدد كبير من المؤسسات، والإشراف العلمى على عدة رسائل علمية، كما أثرت المكتبة الإعلامية بعدد من المؤلفات والبحوث العلمية فى مجالات العلاقات العامة والتسويق والصورة الذهنية والإعلان والكتابة الإبداعية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمانى ألبرت وكيلا للدراسات العليا بإعلام بنى سويف  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا