أخبار مصرية

جامعه الأقصر تستقبل طلاب المرحله الثانية لتنسيق الثانوية العامة لعام 2020

بدأت معامل كليات جامعة الأقصر اليوم في استقبال لطلاب المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة لعام 2020.

في نفس السياق، قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية لمعامل كليات الجامعة ( معملي كلية الحاسبات والمعلومات – معمل كلية الفنون الجميلة – معمل الإدارة المركزية للجامعة )، ذلك للاطمئنان علي سير عملية التنسيق وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما أكد رئيس الجامعة علي تطبيق تلك الإجراءات بكل حزم مع تذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال عملية التنسيق، وذلك حرصا من جامعة الأقصر على سلامة أبنائنا الطلاب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جامعه الأقصر تستقبل طلاب المرحله الثانية لتنسيق الثانوية العامة لعام 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا