أخبار مصرية

التضامن تعرض 40 فيلما في ساقية الصاوي خلال شهر سبتمبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر التضامن تعرض 40 فيلما في ساقية الصاوي خلال شهر سبتمبر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعرض وزارة التضامن الاجتماعي عددا من أفلام الوزارة التضامن؛ حيث سيتم عرض ٤٠ فيلمًا أيام الأربعاء طوال شهر سبتمبر، ضمن فاعليات ساقية الصاوي "سينما الأربعاء".

وتفتتح نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي يوم الأربعاء الموافق ٢ سبتمبر الفاعلية، ويقام على هامش الفاعلية معرضًا للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم اليدوية بواقع ٤ عارضين في كل يوم أربعاء بالتزامن مع عرض الأفلام.

ومن المنتظر عرض أفلام الوزارة منها؛ مستورة الحاصل على جائزة أفضل فيلم وأفضل مونتاج بمهرجان الساقية ٢٠١٥، وجائزة أفضل موضوع بمهرجان طنجة السينمائي الدولي والمشارك بركن الفيلم القصير بمهرجان كان ٢٠١٧، وفيلم فرصة تانية الحاصل على أفضل فكرة بمهرجان دلهي السينمائي الدولي، وست الحبايب الحاصل على جائزة لجنة التحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، وأفلام حياة كريمة وعطاء وديارنا الفيوم ونساء التضامن وأطفال بلا مأوى وكرامة واحنا معاك و 5% والغالية وبيتك ووين مطروح وديارنا أسوان وروضة السيدة ولأبعد نقطة وآمال بسيطة وأمي وسكن كريم.

وسيتم عقب عرض الأفلام جلسة نقاشية مع مخرج الأفلام مهند دياب مستشار التوثيق المرئي في الوزارة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر التضامن تعرض 40 فيلما في ساقية الصاوي خلال شهر سبتمبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا