أخبار مصرية

أقل من العام الماضى .. الزراعة تعلن أسعار التقاوى الشتوية

أعلن الدكتور حاتم ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقوى أسعار الهقاوي الشتوية. 

أوضح أنه طبقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي فإن الإدارة تقوم بتوفير تقاوى منتقاة عالية الإنتاجية  مع ضروة الالتزام بإتباع السياسة الصنفية لكل محصول لتحقيق أعلى انتاحية.

 ‏واضاف ابراهيم ان أسعار التقاوي هذا العام أقل من الأعوام السابقة من اجل دعم المزارعين كما أن الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي تابعة لوزارة الزراعة ولا تهدف لتحقيق الربح.

 ‏ واسعار تقاوي المحاصيل الشتوية موسم 20/21 جاءت على النحو التالي:

 ‏ القمح جميع الأصناف وزن العبوة 30 كيلو 215 جنيها، و

 ‏الفول البلدي جميع الأصناف وزن العبوة 35 كيلو 805 جنيهات. 

 ‏الشعير جميع الأصناف وزن العبوة 30 كيلو 185 جنيها 

 ‏البرسيم المصري جميع الأصناف وزن العبوة 10 كيلو 195 جنيها. 

 ‏البصل (الحبة السوداء) الصنف جيزة احمر جيزة 20 وزن العبوة 1 كيلو 370 جنيها 

 ‏الفاصوليا الصنف (نبراسكا – جافة) وزن العبوة 10 كيلو 340 جنيها

 ‏البسلة وزن العبوة 10 كيلو 400 جنيها .

وناشد رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي جميع المزارعين بالحرص على شراء التقاوي المضمونة بالاسعار المعلنة والإبلاغ عن أي مخالفات على ارقام الخط الساخن لوزارة الزراعة 15500 أو 19561 أو خدمة الواتس 01111866710

او الإدارة العامة للتسويق 0235694050

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أقل من العام الماضى .. الزراعة تعلن أسعار التقاوى الشتوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا