أخبار مصرية

إنفوجراف.. خطوات التصالح فى مخالفات البناء

  • 1/2
  • 2/2

اقتربت المهلة الممنوحة للمخالفين للتقدم بطلبات تصالح فى مخالفات البناء الخاصة بهم على الانتهاء، إذ حددت الحكومة تاريخ 30 سبتمبر 2020 موعدًا نهائيًا، لتقديم الطلبات، وفق قانون التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

والإنفوجراف التالى يوضح خطوات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع وفق القانون ولائحته التنفيذية.

وقرر المحافظون مد فترات العمل بالمراكز التكنولوجية بالمدن لاستقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع لتسهيل الأمر على المستفيدين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنفوجراف.. خطوات التصالح فى مخالفات البناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا