أخبار مصرية

"فنون تطبيقية حلوان" تعلن انطلاق مناقشات مشاريع التخرج للعام 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "فنون تطبيقية حلوان" تعلن انطلاق مناقشات مشاريع التخرج للعام 2020 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان عن انطلاق مناقشات مشاريع التخرج للعام ٢٠٢٠م تحت رعاية الاستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة الأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية وذلك في إطار توجهات الدولة لرعاية ودعم الشباب وبناء الهوية وتعميق الانتماء.

حيث ناقش قسم الإعلان مشروعات التخرج تحت إشراف  ا. د سلوى محمود رئيسة القسم حيث تتبنى المشاريع توجهات الدولة في عرض إنجازاتها نحو تحقيق نقلة نوعية في كافة القطاعات علي المستوى الاقتصادي بالمدن الصناعية المنتجة ( مدينة دمياط الجديدة تصدير ومحلي. مدينة النسيج. مدينة الجلود بالروبيكي تصدير ومحلي. مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وللابتكار عنوان.) والتوسع العمراني بالمدن الجديدة التي تستقطب الاستثمارات ( مدينة العلمين. مدينة الجلالة. المثلث الذهبي. العاصمة الإدارية الجديدة) والنهضة الإدارية للخدمات الإلكترونية ( للسجل المدني الذكي) وتطويع الطاقة النظيفة لحماية البيئة والحفاظ علي الهواء ( السيارات الكهربائية وبنبان للطاقة الشمسية) واستصلاح الأراضي وحملة( المليون فدان) والحفاظ علي مياه النيل والبخار من التلوث (مصر تمنع البلاستيك - شنطتنا حكاية).

وتعد هذه الإنجازات بسواعد وخبرات مصرية تعيد الروح إلى وجه( مصر بعيون مصمم) وذلك في ظل إشراف نخبة من أساتذة الإعلان علي المشروعات وهم ا. د عطيات الجابري ا. د نجوى العدوى ا. د سلوى محمود ا. د ريم العصفوري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "فنون تطبيقية حلوان" تعلن انطلاق مناقشات مشاريع التخرج للعام 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا