أخبار مصرية

المستشار أحمد عبد العزيز أمينا عاما للأعلى للإعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في اجتماعه اليوم برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، اختيار المستشار أحمد عبد العزيز، المستشار القانوني للمجلس، لمنصب الأمين العام.

ويتولى المستشار أحمد عبدالعزيز امين عام للمجلس خلفا للدكتور عصام فرج الأمين العام الحالى .

وكان المجلس قد كلف الدكتور عصام فرج قائما بأعمال الأمين العام منذ التشكيل الجديد للمجلس لحين اختيار الأمين العام الجديد.

ويعقد المجلس الأعلى للإعلام اجتماعا اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة و التحضير للجلسة الحوارية التي ينظمها المجلس الخميس المقبل بعنوان الإعلام وقضايا الأمن القومي.

وكان قد قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في اجتماعه الثلاثاء الماضي، حذف محتوى صفحة تحمل عنوان "عالم النقل والسكك الحديدية" يديرها شخص يدعى شريف ياسين، ومخاطبة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتنفيذ قرار المجلس، وتقديم بلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المستشار أحمد عبد العزيز أمينا عاما للأعلى للإعلام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا